samedi 8 mars 2014

بيتي و أركانه

بركن بيتي بحر
هي ماؤه و أنا السمك
هي عمقه و أنا السطح
هي الشاطئ و أنا رماله
فتعالي نلهو
نشيد قصورا و جبلا
نركض كطفلين
دون سؤال

بركن بيتي مدرسة
هي المديرة و أنا المدرس
هي التلميذة و أنا المرجع
هي الساحة و أنا اللاعب
هي الحب و أنا حروف الهجاء

بركن بيتي جنان
هي الأرض و أنا الحارث
هي الزهر و أنا الساقي
أنا الشجر و هي الثمار
أنا الفلاح و هي القاطفة
فتعال لجنتي يا غزالي

بركن بيتي خمارة
هي سيدتها و أنا النادل
هي تسقيني خمرها
و أنا من شفاهي أرويها
حد الثمالة
هي المغنية
و أنا على أوتار عودها أرقص

بركن بيتي فراش
هي المخدة و أنا الغطاء
هي الهمسة و أنا اللهفة
هي الحنين و أنا اللهيب
هي الفتنة و أنا الجنون
أحترق لتطفئني

بركن بيتي سجن
هي الحارس و أنا السجين
هي القضبان و أنا الحديد
هي الوحدة و أنا الرفيق
هي الزائرة و أنا الحبيب

سأخرج يوما يا قلبي
و إلى حضنك أستجيب
سأجعل لك بيتا جديد
بيتا للحب لا للتعذيب
بيتا للفرح لا سجنا مخيف
بيتا تكونين فيه أنت دنيتي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire