samedi 22 mars 2014

فلتة شيخ

سيدتي
أنا ذاك الشيخ 
الذي يدعي حبا
بعد أن فاته الزمان
أنا من هوى عينيك
فأنسته أنه مذ زمن طويلا
فقد حق الهوى
لأنه صار شيخا
لا يبصر ما يرى

سيدتي
انا ذاك الشيخ 
الذي قضى عمرا
بين الخمارة و قراءة المجلات
 القديمة
و الآن افتكر ان بحياته مكان
للجمال
للحب و العشق
الذي نساه من زمان

سيدتي 
انا ذاك الشيخ 
الذي مر جنبك
فأخذه طيبك في رحلة خيالية
كأن قدماه طالت الجنة
فصار يتمختر بمشيته
ملكا بزمانه
ظن نفسه سكران
بعسل شهدك

سيدتي
أنا ذاك الشيخ 
الذي شهد عينيك
ذات صباح
كان لم يفق بعد 
من سكرة الليل
فتكهرب عقله
فُتِحَتْ عيناه بعد زمن
نسي حتى كيف يرفع جفنه
عن عين رفضت أن ترى
ما يجري حوله

سيدتي
أنا ذاك الشيخ 
الذي ابتسم
بشفاه محرومة الحنان
من زمان لم يداعبها
غير كأس الخمر
أو كلمات جافة
تحرق القلب
و اليوم ابتسمت
كأنها قبلت زهرة
أرق من أي شفاه

خلقت

سيدتي
انا ذاك الشيخ المجنون
 الذي طالته نظرة عينك
 فتقمص دور الفارس
تصور انه يستطيع الركوض
 خلفك
لكنه سقط من نظرة

أسير عينيك

#ناجي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire