lundi 31 mars 2014

الى ابنتي الافتراضية

حبيبتي
الحياة مراحل
لحظات نتقاسمها
و أنت أجملها
منذ ولادتك تغيرت حياتي
لتصير أجمل و أبهى
الكل يود حملك...تقبيلك
كنت أغار من أي يد تلمسك
أخاف أن تأخذك مني
فأضمك لصدري
و أقبل جبينك

بنتي الحبيبة
كنت أراقب كل خطوة
كل يوم أشهدك تنمين
فأقيس طولك
وزنك
ليزداد تشبثي بك
كنت كل حياتي
علمتك الحروف
من الباء للتاء
كنت متفوقة على الدوام
حتى صرت صبية

بنتي...صبيتي
كنت كل يوم أوصيك
أن تبحثين على احترام الناس
احترام نفسك
تصرفاتك
أن تنتبهين للشباب
الذين يتقربون منك
كأنك جوهرتي
مكنونتي
أدعو الله أن يحفظك

حبيبتي
كنت تشعرين بما أريد قوله
قبل أن أتكلم
كنت ذكية جدا
لا تتركين لي فرصة
أن أعاتبك
أن ألومك
فلا أجد غير قبلاتك
لتطمئنني

ابنتي
أردت أن تكوني قوية
لا تسمحي لأحد أن يسقطك
أن يعرقل تقدمك
و ان وقعتي
انهضي و واصلي طريقك
لا تأبهين نبيح الكلاب
لا تضعفين أما الصعاب
و لا تتذللين إلا لبارئك

الرحمان الرحيم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire