dimanche 16 mars 2014

افتراض

افتراضا أكون عاشقا
سأعشقك أنت
 ان كنت عبدا
سأكون طوع أمرك
 ان كنت بحارا
 لن أتعمق إلا ببحرك
 ان كنت طفلا
 سأرجو تقبيلك

افتراضا أكون موسيقار
سأعزف على أوتارك
أجمل الألحان
  ان كنت رسام
ستكون رسومي
كلها أنت
 ان كنت ليلا
 فأنت قمري
و نجومي
التي بها أزدان
لأعشقك

افتراضا أكون دمعا
فأنت الخدود
أسلك طرقها
في سقوطي
 ان كنت قبلة
فأنت الشفاه
 التي أنتهي إليها
 ان كنت عينا
فأنت رمش
يحميني

افتراضا أكون فراشة
فأنت زهرة 
أهواى الركون إليها
 ان كنت السماء
فأنت سحب تحجبني
عن غيرك
  ان كنت نارا
فأنت ماء يطفئها

افتراضا أكون نبعا
فأنت سيل يتدفق منها
 ان كنت نهرا
فأنت مجراه و مسكنه
 ان كنت شعبا
فأنت موطن
أفديه بحياتي

افتراضا أكون صحراء
فأنت الرمال التي تكسوها
 ان كنت دربا
 فأنت منتهاه
و مآله
  ان كنت بيتا
فأنت أثاث
يسكن أركانه

افتراضا أكون جرحا
فأنت دواه
 ان كنت ساحرا
فأنت سحر
يخفيني عن العيان
 ان كنت ملكا
فأنت عرشي و سلطاني

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire