dimanche 30 mars 2014

#أنا_تونسي

أنا تونسي
أمشي بين الخلق مفتخرا
أنا التاريخ
أنا العلم و المعرفة
أنا الأخلاق و الكرامة
بالحرية رسمت دربي
بالثورة استرجعت حقي
فطوبا لتونس

أنا تونسي
أنا الساعد الذي فك القيود
ليبني عالما أجملا
أنا الفلاح الذي يصون
الأرض و الزرع
أنا الفتى الذي يحلم بالحب
 و البنت الذي تعشق التألق

أنا تونسي
أنا عليسة المكونة
أنا حنبعل المحارب
أنا ابن خلدون المقدمة
أنا الشابي الفتى الشاعر
أنا الأب الكادح
أنا الأم التربية
انا الفن
موسيقى و هندسة

أنا تونسي
أنا قلب نابض
للأرض قاطبة
أنا رمز الكفاح
أنا بربري
أنا عربي
أنا مسلم وسطا
أنا شعب
لا أهاب القمع
يدي دوما تعلو
على الظالم

أنا تونسي
أمشي بين الخلق مطمئنا
 بأصلي و ثقافتي
و دين اسلام سمح
أخاطب القوم بطيبة
أكتب حرفي شعرا
متباهيا
فبالحرف تصبح القلوب
خير موطن

أنا تونسي
كريم
متحضر
أحب فلسطين كبيتي
و القدس كمسجدي
أتمنى تحريرها
و العيش يوما بأرضها
  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire