mardi 21 janvier 2014

سحر الحروف بين @Snoby_tn و @lahzelhwa2

أمقدم بجزيل الشكر للحظ في هذه الأمسيى الشيقى
هذه مجارات بيني و بين 
كتاباتي بالأسود و كتاباتها بالأحمر

سيدتي
رقصاتك ليلا أبهرتني
جننت أعيني
بكل حركة من يديك
من أقدامك
من هزة رأسك
التي طالت سماء عشقي
لتلهمني حروفا من الهوى
لتسكرني أنا و أنت

سمعت كثيراً
وقرأت كثيراً
عن قصص ألف ليلة وليلة
بالأمس فقط ..
عشتها معك

سيدتي

ليلتي حلم عانق قلبي

أخذني برحلة في الفضاء

بين أحضان القمر

حتى خلت أنني سكران

صدقت أنني شربت من شفاهك

من ثغرك كأس الغرام


سيدتي

رفقا بحالي

فعيناك فاتنة

حنونة

نظراتك جنون

يلقي بناظره في بحر

لا يعرف أوله من آخره

و ان يدرك أعماقه

ترف

و هيام بأحضان الهوى

وكيف الهيام بك سيدي

وقلبي بروضتك لا يفتدي

يطلب الرحيق فهل من مزيد

فعشقك العاشق به يقتدي

سيدتي

دربك لازال بعيد

و مهما ركضت لن أدرك حرفك

و لا الرحيق

فأنت بدرا

بالعلا يسير

و أنا عبد

بالأرض أشد الطريق

سيدتي

عيناك دنيا بحالها

ألِفُّ حولها

و أرسم لحظها

فهضابها و مبسطها

تجدني بين أحضانها

لا رسمي منتهي

و لا أنا للحظها مدرك

يخبرني بعمق عيني

وهو بالعمق ساكن

يشرح كم تاه فيها

و هو كل الأماكن

إن أشرت لعينيك دنياي

كنت قصرت في حقها

فأنا لازلت قطرة

في مياه بحرك

فإن تهت في أعماقها ليلا

فشغفي و لهفتي أخذتني

في ظلمات منتهاها

يا قطرةً في البحر .. ما أحلاها

عذبت البحر بفيض نداها

على الجبين لها تاجٌ

وعلى الكف كتبت مداها

لما هذا الثناء؟

و ما بقطرتي شهد

و لا رحيق زهر قل و ندر

فقطرتي بأعماقك ذابت

و صارت فقيدة القدر

تراها مجرد قطرة

وأراها استعمارٌ و فكرة
استولت على عقل قلبي

فذاب ثملاً وسُكرا

رجاء

خذيني كعقل طفل

رأى بالبعد نجما

فصنع من ورقه زورقا

و قال لا بد أن أصل النجم

 اليوم قبل الغد

زورق من ورق

يحمي الراكب به من غرق

و قلب احترق

من الأشواق وذاق الأرق

وحبيباً اجتمع

و ألفاً افترق

وأنت بالقلب

هنا ما وثق

أنا ذاك الطفل

ذاك الحلم

الذي بالبراءة نطق

فإن هو بحلمه طال النجم

أمل

فهل لي أن أطول اللحظ

و أرسم على شفاهك القبل

تلعثمت الشفاه عند رؤياك

 فليس في العشق سيدي ما دنا

من طيب قلبك ورقة محياك

فكيف السبيل لشفتي أنا

اقتليني ان شئت

فأنا لا أرغب إلا أن أنتهي إليك

إلى شقتيك

حتى إن كتبت حروفي و أذهبتها المطر

سأعيدها مرة و ألف

بين يديك الحب اكتمل

فلا تقطعن بقلبي الأمل

قد أصحو بالليل على هاتفٍ

يخبرني بدونك كيف العمل

صن عهدي حتى يحين الأجل

الأمل

هل الخلق منه اكتفى

من يوم آدم إلى يومنا

الكل يعيش على أمل

فقلبي لن يعشق غيرك

و لن يأمل إلا لقائك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire