mardi 27 mai 2014

حلم و أمل (مجاراة بين ناجي و أمل)

هذه مجاراة دارت بين حرفي و حروف أمل
هي بنت بعمر ابنتي و أنا سعدت كثير بمجاراتها
و هي تبقى مجرد متاهة في الخيال
بين حروف الغزل
لا صلة لها بالواقع

يا صباحا فاح بطيب الأمل
يا نور في البعد شد حرف الغزل
يا سيدة القلب
و عبير ساحر للأنفاس
بودي آخذك لاحلامي
للحظة

#أمل عمري
يا صباحآ فاح بطيب عطرك
يا أمير الوجد والورد
يا سيد العين
أتريد أخذي
ﻷحلامك
مزاجية أنا سأرهق
أمنياتك وشطأنك

أمل و إن أرهقني
فأنا إلى حضنك حائز
سأهبك حبا يفوق الأماني
و حروف تكاد تفوق المعاني
لأجل عينيك سأكتب شعرا
تتوه فيه أشجانك

#أمل عمري
سأرهقك سأرهق
أمالك
سأدخلك عالم النسيان
ستنسى أنك ولدت
في اﻻزمان
ستذكر فقط
أنك خسرت الحرف والوجدان

أمل
يبقى أمل أني أهواك
و أنسى فيك النفس و الأوقات
ليتتي أموت بين يديك
و يكتب حرفي
شهيدا بين أساطير العشاق

#أمل عمري
ليتني أكون ما تتمنى
ﻷحظى بحبك وأتهنى
أنا سراب وهم
ﻻوجود له في الدنيا
ترهق يا سيدي اﻻحلام
دعك منها
فهي اوهام

ان كنت سراب
فأنا افتراض
و ما تهتا في اﻷحلام إلا هروبا
من زمن صار فيه الحب أوهاما
فتعالي نتقاسم الكأس
و نعشق الأمال

#أمل عمري
كأسي ممتليئ بالخذﻻن
ﻻيصلح للاثنان
عشقت الوحدة
فهي أمان
كرهت الحب
فهو أشجان
أن كنت تستطيع أحتساء الخذﻻن
فأهﻵ بك لعالمي الولهان

هل بعمري احتسيت غير ذاك الكأس
فبه من العلقم ما يسكن الآلام
من المرارة ما تهتز له الأجسام
فاسقيني
فأنا عاشق
أحب الموت بين الأغصان

#أمل عمري
عاشق جنون
تهوى الموت على يد
ﻻتعرف الحنان
على يد عمرها ضاع
من بين يديها بالكبرياء
فهل لك أن تحتمل كبرياء أنثى
وأنت شرقي الكبرياء

و هل لعاشق مثلي
كبرياء
قلت أهواك
و ترجيت كأسا من ترياقك
سألامس يداك
و أدعوها للعناق
سأقبل كفيك
و أضع بها السيف
فاقبلي و أقطعي عنقي

#أمل عمري
سأكون أنثى غيورة
فأنا أهوى امتلاك الأشياء
ﻻأحب اﻻنصاف
لن أقبل أن أكون غير ملكة للوجدان
تسطر في حبي أحلى اﻻلحان
عساك يومآ تستوطن الوجدان

ان امتلكتني فسأمتلكك
و ان كنت غيورة
فأنا أكثر جنون
و ان رضيت ترك الكل لأجلك
فعليك بالمثل
و لن أقبل مشاركة أحد
إلى أن تأذني

#أمل عمري
أن تركت البشر
سأترك الدنيا بكنوزها وهواءها
ستكون نظر العين
ونبض الوريد
ستكتب الغزل لي
لن اقرأه
سأقرأ مكمنه
أن رأيت غيري
سأرحل فأحذر

كيف لي أن أرى غيرك
و أنت اﻷمل الذي أبحث عنه

#أمل عمري
يا سيدي
أول قواعد عشقي
يسمح لك انتظاري
لكن ﻻيسمح لك بالتأخر
وقد تأخرت كثيرا
وكنت أنوي الرحيل
فعدت
وما أدراني
ربما كنت تغازل أحداهن




شكرا ابنتي على مشاركتي هذا الجنون

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire