mercredi 21 mai 2014

سقوط الذكريات

ذكريات
كلها أنت
عينيك السوداء
هي التي ابصرت بها أحرفي
أدركت من نظراتك
أني بلغت حبي لك
عشقي و لهفة أحرفي

بعينيك
تعلمت الهوى
فرسيت مراكبي بمرفأ شاطئك
و تطلعت بأعماقك
لأجد رموشا دافئة
تلفلفني بحنان
تحميني من عواصف
كانت تهز جسمي

كم كنت سيء
كل ذكرياتي
كان بها حرف متهور
مندفع
لحد المجون احيانا
كنت اتدارك نفسي
كلما تغيرت نظراتك
كل ما احمرت خدودك
خجلا

ذكريات
بكتفك شعرت بانتمائي لك
كنت تروضينني
تهدئين من روعي
من خوفي الاقتراب منك
من تملك كنت أخشاه
أهابه
رغم شدة تمسكي به

على صدرك
أحسست بمن ينبض لها قلبي
فانشرح صدري
و تباعدت ضلوعي
لتترك لك ممرا
منفذا لقلبي
و سكنته
جعلته طوع أمرك
فهواك

ذكريات
أقول
ذاك النصيب
ليس لي فيه اختيار
كنت اتصرف بجنون
لا عاشق و لا معشوق
كل حروفي ثارت
بعد إن كانت حنين
صارت ظنون

ذكريات
يمكن كنت مخمور
شربت من الهوى ما أثملني
فتهت بين الحروف
ركبت كلمات
خلتها غرام فاق الخيال
ضلت كلمات عابرة
ليست كالكلمات

ذكريات
يمكن كنت مغرور
ظننت اني بعيونها معشوق
انها ببحر غرامي غارقة
انها لن ترى عينها الذبلانة
عشق غيري

غرور
اخرج حروف جارحة
غرور أعمى بصيرتي
فتركتني
من كثرة أخطاء حروفي
فلا شكلها كان مناسبا
و لا معانيها قربتها من حضني
اغمضت عيناها ألما
و مضت



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire