vendredi 27 juin 2014

#مسائيات عاشق


 بالقلب شوق
يكاد يخطف نفسي
يدفع نبضي اليك
كانه يركض خلف نبضك
عاشقا
يا من بقلبي تركتي خنجرك
تعالي خذيه
قبل ان يأخذني اليك
متيم

سيدتي
ان كنت لنبضك سائل
و خلفه لاهث
لا تعمقي جرحي
 فقد نزفت كفاية
الا تبسطي كفيك
لانتعش من حنانك
رأفة بقلب
مل النبض لغيرك

سيدتي
بكفيك سلمت قلبيا
عساك تضمدين جرحه
او تعصرين ما به باقيا
من دم صار لك محلل
بعد أن أسال يوما دمعك
كمجنون
من شدة عشقه
صار لك جارح


سيدتي
انا عاشقك
انا ذاك الشيخ الذي
بسط يديه سائلا
ربي أسعدني بلقائها
 انا الذي تمنى شربة
من كأسك
فصام عن الشراب
سنة

سيدتي
انا بك مغرم
تبنيت عشقك
فرضا ملزما
رضيت منك كل حرف
 كان لقلبي جناح
لأحلق بفضائك
 كما رضيت كل جرح
صائب
أرداني قتيلا ببابك

سيدتي
و الله لو طلبتي عنقي
لتكون رقبتي مهرا لك
فما بي من حياة
ان لم اكن بك راغبا
و ما من رقاب العشاق
 الا فداء
لحب صادق

سيدتي
ان سقطت فلا تترك
الخنجر بالأرض هاويا
ارفعيه لفوق
ليضل شامخا
فقد نال مني شرف
قتل عاشق

 #ناجي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire