lundi 7 avril 2014

أقبل اليل

أقبل الليل، هي مجاراة شيقة و ممتعة ، دارت بيني و بين الأستاذة لحظ الهوى، التي أسعدتني بمجراتها الراقية جدا
شكرا جزيلا للأستاذة حنان


#ناجي
أقبل الليل
ليزداد حنيني لتلك الحروف
التي تثور بداخلي
حين تعلم بوجودك
حين يأمرها قلبك
بالاندفاع نحوك
بالتسلط على داخلي

أقبل الليل
لنتلو صلاة الحب الليلية
ونعانق الأحلام الوردية
ونشدو أعذب أغنية
بهدوء الليل

#ناجي
أقبل الليل
 ليضم حروفي بورق توت
و يحملها ريحها إليك
فتقرئين ما جاد به ثغري
من قبلاة
و نديم
علك تصدقين الرؤيا
بهذا الليل الطويل
أقبل الليل
 لتغار النجوم ويستحي القمر
من عشقك وقلبك الذي غمر
سواد الليل بألوان الحياة
وبدد الوحشة وساق المطر

#ناجي
أقبل الليل
كيف للنجوم أن تضاهيك
رقة
كيف للقمر أن ينير سواد عيناك
أنا إن قلت ليلا
ما قصدت إلا عيناك
فلا وجود لي
بدنيا غير دنياك
أقبل الليل
فأبحر بعيني حد الغرق
وأطفئ لهيب قلب احترق
واعرف لحن العشق الذي
غير سمعي له .. ما استرق

#ناجي
أقبل الليل
لأغرق أنا و قاربي
ببحر عينيك المرير
سأعتكف بظلمتهم
أتمتم حروفي بداخلك
لينصت قلبك هذياني
فيسكنني صدر كيانك

أقبل الليل
فما أجمل ليلك الليلة
تكون لي قيس
أكن لك ليلاّ
وتقضي ساعات العشق الطويلة
بين هذيانٍ وسُكرٍ وميلا

#ناجي
أقبل الليل
هل أتى الليل؟

أنا لازلت أتهيؤ
السكون لعينيك
فما بك و بي
لم تشهده قصص العشق
لأنك لحظ الهوى
و أنا ذاك الشيخ
الذي هواك
أقبل الليل
نعم أقبل الليل من بعد الغياب
فانس غيابي وأنس العذاب
فهذا الليل لأجلنا خُلق
وسماء الحب مُفتحة الأبواب
#ناجي
أقبل الليل
نعم أقبل الليل
فأنساني وحدتي
اعتصامي و عزلتي
أقبل الليل بنورك
لأستنشق طيب الهوى
و أعشق ظلمة النقاء
و أكتفي بنبيذك
فأثمل

أقبل الليل
خذ من أنفاسي شهيقاً لغدي
ذق طعم الراحة من بين يدي
أغلق كل شرفات الحنين
وعانق ليل عيوني السرمدي

#ناجي
أقبل الليل
لتحتمي وجنتايا
بين كفيك
و تتوارى شفاهي
بين شفاهك
و تغيب أناملي
بشعرك الغجري
و أنتهي بقلبك
نبضا
و أكتفي

أقبل الليل
لتذوب ولعاً في حبي
وتنبض عشقاً في قلبي
وتسكر ثملاً بشفاهي
وتفقد عقلك في دربي

#ناجي
أقبل الليل
بسحر العشق بعينيك
بروح العتق بشفتيك
بلذة اللجوء لصدرك
نعم انا أعشقك
أنا متيم بهواك
فليفعل ليلك بي ما يشاء

أقبل الليل
وليلي نهار
وزفرات شوقي لهيبٌ ونار
وآهات عشقي تغزو فؤادك
وحصون قلبك لها تنهار

#ناجي
انتصف الليل
و نار الشوق تلتهم بقاياي
فلا نجوت من لهيبك
و لا نجى قلمي و ورقي
سيطل الصباح قريبا
و انا بعينيك تائه
منهار

انتصف الليل
فخذني لصدرك أغفو وأنام
عسى بأحلامي أحقق الأحلام

#ناجي
انتصف الليل
لتكونين لي ذات ليل
و تغمضين جفنيك ضما
و تأمرين عودي طوعا
و ترسمين أحلامي دوما

#ناجي شكرا جزيلا سيدتي

#لحظ_الهوى أشكرك ناجي استمتعت كثيرا بهذه المجاراة المميزة بعد غياب 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire