samedi 19 avril 2014

لن أسامح نفسي...

لن أسامح نفسي
ان لم تأتي الليلة
فربما نفسي تعسفت على قلبي
ليغفل لحظة على نبضها
الذي يحرك حسه 
دقاته

لن أسامح نفسي
بمحاكمة فؤادي
فقد فات الأوان
ابتلى بحبها 
و كان إلي كان
لن تفيد الملامة
و لا الضياع بشطآنها
سأمضي بحبها
مهما صار

لن أسامح نفسي
ان تمردت على عيني
و ألقت ظلال الجفن ستارا
بيني و بينها
وهي تدري أنها
بِقُرَّةِ العين راسية
لن يزحزحها لوم 
و لا جفن

لن أسامح نفسي
حين تبلت على صدري
لتكتم نفسه
لتمنعه عشقا
ولد بين ضلوعه و نبضه
أتريد قتله؟
أم اخراجه قيصريا
بمشرحة

لن أسامح نفسي
حين خَرِبْتُ عَقْلِي
بِحَشِيشٍ و خَمْرَة
عساه يترك فاتنتي
و يخرج المشاعر من حكمه
أن يغتصب نبضي
و يمنع لساني العبارة

لن أسامح نفسي
حين تخلت عن عذاب
عن قيود أدمتني
فلا نعيم بلا عذاب
و لا لهفة بلا قيد
اهديك عنقي
فاقطعي

فلا حياة لي بعد قيدك

لن أسامح نفسي
أبدا لن أترك لحظها
لن أترك نبضها
فبحضنها ألفت العشق
بعطرها هويت الورد
بعيونها وجدت دربي
بشفاهها تعلمت القبلات
و شرب المدامة

فأذهبي يا نفسي
لا حاجة لي بك
دون قلبها
الذي علمني الهوى
دون روحها 
التي تمنحني الحياة
دون حروفها 
التي علمتني الغزل
دون شفاهها
التي سقتني شهد الغرام




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire