dimanche 27 avril 2014

يا أنت أنا


يا أنت أنا
عذب الهوى أتاني
رماني بنظرة كاحلة
فسقطت من حيث لا أدري
عاشقا تراب أقدامها

يا أنت أنا
أنا العشق بين الحرف و الحرف
أنا نور بين الشمس و القمر
أنا قدح من خمر
يلامس شفاهك
لتشربي مني ما يغنيك عن الخمر

يا أنت أنا
بلغت من الهوى هواك
من الغرام بحر عاتي الأمواج
من العشق جبل لا يطال ارتفاع
من الهيام صحراء مترامية الأطراف

يا أنت أنا
يا كل تفاصيلي
يا دم يسقي شراييني
يا كتف ألجأ له
حين أشتاق حنانك
يا فراشة تزين صدري
حين أحتضنك
يا أمنية لن تفوتني
أمانيها

يا أنت أنا
يا نكهة شرقية
أميزها عند إحتساء قهوتي
فتسكرني شوقا
لطيب زهرة اللوتس
لدفئ حضن الصعيد

يا أنت أنا
يا فاتنتي...أنا
يا مرشدة قلبي للهوى
يا ملهمة الفؤاد حلما
لا يطوله الشعراء
يا كاسرة قيدي
و مطلقة آهي
يا راحة كفي السامر

يا أنت أنا
يا حقي...لن أتركك
يا سكني...لن أهجرك
يا قلبي...دق دق
بصدرها لحني دق
بقلبها هيامي دق
بجيدها رغبتي دق
بسمعها صوت حناني

يا أنت أنا
دق دق
لا تتركها تسهى عن دقاتك
عن لمساتك
عن نبضك
عن نظراتك الهائمة في لحظها
عن قطرات سكبتها على شفاهها
من ترياقك
خمرا
دق دق

يا أنت أنا
دق دق
فَنِيلُهَا يحمل الحياة
تضاريسها ترسم الأشواق
بحرها مندفع موجه
عال و هادئ
عمقه دامس
و شاطئه مهد الأمنيات



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire