vendredi 25 avril 2014

#يا_أنت وأنا

أتقدم بالشكر الجزيل للحظ الهوى لأنها منحتني شرف مجاراتها الليلة في رحلة عبر الحروف، أتمنى تسعد القارئ

أتحبني ؟
فلماذا ابتعدت بعدما هويتني
ولماذا كل هذا الغياب
وعلام سيدي عاقبتني
الصدق جريمة .. والبعد جريمة
فبأيٍ منهما قتلتني

#أنت
يا لحظ الهوى
يا حبيبة الروح و سهد الأشواق
يا عين رأيت من خلالها الهوى
فانطلقت خلفك
كمجنون بحبك ابتلى

تلحظ الهوى .. وبه تُبتلى
فكيف تتركه ولا تلقاه
كيف تجرب نار الجوى
فتزهد الشوق وتأبى رضاه

كيف أترك نفسي
و أنا من سلمك قلبي
لينبض بنبضك
و يستهوى عشقك
كنور يضيء دربه
فما الرضى إلا إليك
ما أنا إلا عاشق ولهان بهواك

فاسكن جيدي كعقدٍ ثمين
واسكن نبضي عند الوتين
واسكن شفتي كعذب الحروف
وأعذب ما روى العاشقين

أين أنا منك
أين أنا من العشاق
أنا رجل تعلم العشق على شفتيك
قرأ الحب بحرفك
فابتلى
أسلم روحه لرقة و فتنة
لا تدرك عند النساء
فهوى

ألا تدري
كم عاشق لي عشق
كم اقترب فاحترق
وكم بأمواجي غرق
ووحدك أنت يا سيدي
من لأسواري اخترق

كيف لا أدرك
و أنا من احترق بسحرك
و بعينيك احتسى كوب الهوى
فثمل و اكتوى
بنار العشق
حتى صار يهرع عاريا
كل مساء

نم على صدري كطفلٍ صغير
أعياه البعاد عن أمه كثير
في دفيء أحضاني ستجد ملاذاً
وقصراً تعيش فيه .. أسير

أنا بأسرك...سجين
أدماني قيدك
فطلبت المزيد
شدي يداي إليك
أربطي لساني و جيدي
خذي رأسي بسقفك
اجلدي جسمي برمشك
لأحب سجنك أكثر

سأخفيك بعيني عن الوجود
أغطيك برمشي كليلٍ طويل
سأدعك تعبر كل الحدود
إلى شاطيء الهوى الرقيق الجميل

إلى شاطئك
إلى شاطئ السلام سأعبر
ألى دنيا الهوى سأسرع
إلى حدود السماء سأحلق
إلى صدرك سأنتهي و اسكن
ربما أشعر بالوجود عندك

ما الوجود إلا
أنت وأنا
عندما نعبر الليل لدنيا الهنا
عندما نسقي الدنيا نعيم اللقاء
ونعلم العشاق
الإنصات لنا

أنا و أنت
و رب الكون شاهد
لن أسعد أكثر
مما ارتضاه خالقي
لن أدعي شعرا
بل أرغب في حب الخلق
لي و لك
فربي يحب من أحبه خلقه

#يا_أنت .. وأنا
كزهرتين في بستان
على حبٍ تتعانقان 
على دفيءٍ .. على وئام
لهذا العشق .. تستسلمان

#يا_أنت .. وأنا
يا لشغف اللقاء
يا لعشق بات يسكننا
يا لحلم كاد يرتسم على شفاهنا
ابتسامة
و نظرة
فهوى يحمل طيبه
جل العشاق

#يا_أنت وأنا
أيُعقل أننا حقاً هنا
نتبادل عبارات الهوى
وكأنهُ مخلوقٌ .. لنا !!

#يا_أنت وأنا
نعم يعقل و يعقل
نحن حقا هنا
حرفين جمعنا الهوى
فرسمنا البسمة على شفاه العشاق
و بهوانا الكل ابتلى

#يا_أنت وأنا
نسكب العشق بليلنا كاسات
تنسي من ذاقها .. ما فات
تقطع هذا البعد الطويل
تطوي ما بيننا المسافات

#يا_أنت وأنا
أتذكريني بالبعد
بذاك الألم الدفين
بقلة حيلتي في نثر المسافات
في الوصول إليك
لحنان..نك
و هواك
إلى متى أرضاه
لي و لك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire