dimanche 1 décembre 2013

المخمور

يا من سهرت ليالي بارتقاب طلعتها
يا من تجمد جسمي في العراء لأحضنها
يا من رسمت صورها بكل ركن من قلبي
عسى تقبل و تسكن
ترضى به موطنا
بيتا...
يا أنت
يا من شغلني صوتها
و أخذني ريحها إلى الهوى
ها أنا ذا
من تمنى رؤيتك
لقاك
من ارتقب همسك
في منتصف النهار
في منتصف الليل
يا من أنت أنا
يا من أنت حبيبتي
يا من قلت فيها شعري
و رسمت صورها في قلبي
و نظرت إليها بحلمي
يا من رويت إليها قصصي
خرافاتي
يا من صرت بطلة رواياتي
حبيبتي 
ألا تصدقي؟
أتظنين أني أتكلم في الهواء؟
أتظنين جنوني بغاء؟
ألا تعتقدي أن أكون يوما أنا؟
أنا من لم يرضى أن يصمت
من تحدى العالم
ليسكن يوما إليك
ليلة إلى سحرك
ساعة لقربك
لحظة على شفاهك
أنا ذاك الشيخ
ذاك المخمور الملقى ببابك
ألا تَفْبَلِي؟
ألا تٌقَبِّلِي؟
ألا تسهري ليلي
و تتمتعي برفقة هراء
يتغنى بك
يرقص لينتزع ابتسامتك
يا من أسميتك حبيبتي
تواضعي
وافتحي بابك
لتشاركيني كأس نبيذ
نادرا
ينهي ضياعك
فتبتسمي



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire