samedi 30 novembre 2013

اختلال

ضربت في الحب أحكاما
قواعد و أمثالا
حددت قيما و أرقاما
فموازين مختلفة الألوان
قلت لن أقع في غرام يأخذ عقلي
و يتعدى على التزامي
جاء الربيع
بانت في أجمل حلة
كأنها ملاك
أخذت قلبي فعقلي
و فندت جميع احتمالاتي
أحكامي
امتثالي
اختلت حساباتي
فرأيتني هائما ...
بلا قيم و لا موطنا
بلا عين تبصر غير محياها
تلاشت قواعدي
و صفحات طالما رسمت بها
طريق يقيد اتجاهاتي
هلت قمرا كامل الأوصاف
انتزع كبريائي
تذوقت لذة اللقاء
فنسيت عهدي بنفسي
صرت نجما بمدارها
لا يعيش إلا بوجودها
سهل الاندثار
كلمتني
سألتني من أكون
قلت أنا من انتابه جنون
أنا من عشق هواك
و التزم بذكراك
أنا من خاطب السماء
و ثار ثورة الأغبياء
أنا من كتب أشعارا
و أبياتا تزين الأقدار
أنا من ادعى حكمة
وهو لدربك منساقا
أنا من شرب كأس الغرام
فاستقام 
و اعتلى منصة الإنسان
أنا من اخترق الظلام
ليصلك
ليبلغك هيامه
فحبه و احترامه ...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire