dimanche 10 novembre 2013

لن أنسى

لن أنسى
أني تمنيت ابتسامة
حتى و إن لم تكن باتجاهي
كادت ترافقني أياما و ليال
كم طال انتظاري
فابتسامتك كانت بسرك
بداخلك
لا تعطيها مجانا..

لن أنسى
أني كنت أتمنى أهديك كل شيء
حتى حياتي
فهي لم تعد تعني أي شيء
دون وجودك
دون ابتسامتك
فأرضي لن تنبت زهور
دون مرورك

لن أنسى
أني توجهت نحوك ألف مرة
و لم أصلك و لا مرة
أني تمنيت أن أحترق ألف مرة
و لا تنزل دمعة من عينك و لا مرة
كم تمنيت
فهل تنجز الأماني؟

لن أنسى
أنك علمتني أفهمك عن بعد
أحدثك عن بعد
من غير صوت و لا حركة
مجرد همس بداخلي
بصدري
تعلمت ألحضك تبتسمين
ترقصين
تغنين
لوحدك في عزلتك

لن أنسى
أنك زرعتي شيء بداخلي
بقلبي مثل النجم
تفرع بجسمي و طال كل ركن
تنفس من أنفي
تكلم على فمي
عاش بدمي
و استمتع بنبرات نبضي

لن أنسى
أنك أجمل مما كنت أراك
أطيب مما كنت أستنشق
أرق مما كنت ألتمس
أطرب مما كنت أنصت
أصدق مما كنت أأمن
أحن مما كنت أتوقع
كنت كل شيء..

لن أنسى
أنك لم ترحمي
لم تسمحي لأحد أن يطولك
كأنك جبل شامخ
أو شيء في السماء
لن تلمسك يد البشر
شيء من الخيال
حلم يراودنا في آخر الليل
قمر

لن أنسى
أنك هزمتني
ككل من صدق أنك وردة
يمكن أن يقطفك
أن يمتص رحيقك
ان يجفف بتلاتك
لتصبحي بعد حين
مجرد ذكرى
ما أقبح ظنوني
رجاء أجهزي عني

لن أنسى
أنك عفوتي عني
لما طال سيفك رقبتي
لم تقطعي
كم كنت مذنبا
استسلمت لنفسي
بأسوء أمرها
بخبثها و مراوداتها
كنت أرقى من نفسي

حلمك سيدتي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire