lundi 30 décembre 2013

أنا عاشق

أنا عاشق
للهوى بسطت شراعي
أتغذى من البحر سكونا
من الموج اندفاعا
من الرياح عنفا
من المطر حنانا
من الشمس نورا
و من القمر حبا
دون حدود ...

أنا عاشق
لست ظرفا طارئا
و لا سحابا عابرا
لست من ينام دون رضاء
و لا من يغفل 
على رمش عين بهواه تعلق
و لا من يدعي أنه بطل
حين نفقد معنى الأمل

أنا عاشق
أحب الرقص دون ملل
أحب الورود لأن بها معنى الجمال
أحب الزهور و الجنان
أحب السماء لأن لي بها اشتياق
أحب الأرض
لأنها معنى الحياة 
أحبك..

أنا عاشق
أرقبك صباح مساء
أشعر بمرورك
بكل خطوة تخطيها
رغم ما يفصلنا من دروب
أتحسس طيبك أبتسم
أشعر أني امتلكتك
أني لحضني ضممتك
فتبتسمي
استهزاءًا

أنا عاشق
أرسل قبلاتي إلى السماء
لكي لا تجرحكي رغبتي
حَيَوَانِيَّةَ حُبِّي
فأنا ككل الرجال
غَيَّرَنِي حُبُّكِ
أُلْقِي بِمَشَاعِرِي لَيْلاً
عَلَّ القَمَرَ يُدْرِكُ مَعْنَى شُجُونِي
جُنُونِي

أنا عاشق
لن أتراجع
لن يُثْنِينِ رَفْضُكِ
تَمَلْمُلُكِ
اِكْتِفَاؤُكِ
لأني أدرك أن لي بقلبك ركنا
مَوَاضِعًا احْتَلَلْتُهَا
و صارت إِلَيَّ مَنْبَعًا
يُسْكِرُكِ شُرْبَه
فَتَهْوِينَ لِأَمْرِهِ

أنا عاشق
مدمن حبك
سحر نظراتك
رشاقة تحركاتك
كل نبض يخفق بقلبك
كل رسم ترسمه شفاهك
مدمن ريحك
شعرك الغَجَرِيُّ
صوتك الشَّجِيُّ
غرامك باختلافه
بكبريائك

أنا أدمنتك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire