jeudi 26 décembre 2013

فاتنة


حبيبي
سألت الأيام أن لا تخذلني
أن لا تقتلني
أن لا أضيع بين ساعاتها
بليلها و نهارها
ببطئها و سرعتها
لأنها أجهدتني
أجهزت على صبري
هي و أنت...
حبيبي
سألت رضاك عني
عن كثرة أخطائي
عن  تعثري حين أعدو نحوك
حين أمسك بيدك
عن تَدَافُقُ دَمْعِي
حُبًّا
لا لِضُعْفِي
سألت رجولتك
لا تَخُنِّي
فما بالرجال نقض العهود
حبيبي
أنت و الأيام قدري
و مشيئة ربي وساما فوق رأسي
فَبِخَلْقِي أمْرُ الحَيَاةِ
حَقُّ الإخْتِيَارِ
فشكرا لربي
جَعَلَ تَحْتَ قَدَمِي جَنَّةٌ
و أمري عِرْضُكَ و حِمَاكَ
فلا تَكْفُرْ..
حبيبي
أنا فاتنة
أنا أنثى راقية
أحكي بالحروف أبلغها
بالرسوم أجملها
بالعباد أطيبها
و بالنساء شاعرة
أتملك الأمور و أتقنها
أنا وفاء
أنا الجنون
حبيبي
أنا رحيل
هجر و برود
إذا اخترت الرحيل
فلن يلين قلبي
و لن أترجل فرسي
لن أتنازل على كبرياء
جعل مني أنثى لا تبالي
بخضوع النساء ...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire