vendredi 6 décembre 2013

شيخ مثير

لن أكف عن حبك
ما دمت تقرئي كتبي
نشرياتي
لكنك ترفضين حبي
سأبحث بين السطور
بقصص الحب
بين كلمات الغزل
عَلِّي أجد ما لم يقال
ما لم تلمسه ريشة الغزل
لفظ...
كلمة
حرف يصل قلبك
يلمس روحك
يحرك مشاعرك الدفينة
يزيل خوفك
سأدرك معنى أنوثتك
رقة حسك
لن أنتهي
فحبك أمل يراودني
يفنيني
حبيبتي
سأفضل مراهقا كما عرفتني
سأبني قصورا وهمية
و أزور شواطئ الغرام
لأسأل أسماكها بأي لغة يتكلمون؟
ربما أفقه ما لا تفهمون
فالحب علوم..
حبيبتي
لن أخون عهدي
فأنا متيم حد الجنون
أنا كريم
سخاء كلماتي ليس لها حدود
سيعاتبك رجائي
حناني
حتى تتأكدين
أنك شجوني
و فاتنة روحي
و سكوني...
حبيبتي
كيف لي أن أتركك
و قلبي لازال ينبض بصدرك
و عيني لا ترى غيرك
و فكري يشغله أمرك
كيف لي أن أتكلم لغة لا تفهمين
و أسمع صوتا غير صوتك ...
ليس به آهات المحبين
كيف لي أن أسير بغير اتجاهك
و أحلم بغير ضمك
و قبلاتك
كيف لي أن أكون أنا دونك
حبيبتي
أنت مقلتي
أنت دمعي حين تشح عيني
حبيبتي
ربما أهزم برقعة الشطرنج
ببيدق
ربما يتيه فرسي
و يتقهقر جندي
ربما يتحطم قصري
لكني لن أبارح لعبك
حبيبتي
غرورك ألهمني الهوى
فالتزمت بهواك و كفى
كبرياؤك أرجعني لأيام الصبى
فأختزلت الطريق
علي أبقي شيء من أحلامي
من شبابي
 يشفع لشيخ مثير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire