dimanche 29 décembre 2013

أقول...

حبيبتي
أقول
أنا من هواك
من بعشقه أوجدك و لقاك
أنا من بحث بداخلك عن ملاذ
من انهزاماتي
أنا من سماك أميرتي
و بناني
أنا شاعر
أرسم ألواحي على محياك

أقول
أنا من رافقك ليال
تعلم حروف الهجاء
ليكتب رسائلا
خطابات فأشعار
من خيرة الكلمات
ألقيها بين الأوطان
علك ترأفين لحالي
و تمنحين حبا
امتنانا

أقول
حبي امتلاك
لم و لن يكون مجرد كلمات
حبي نعيم
جنة من الغرام و الهيام
حبي قبلات
عطر شادي الأهواء
حبي بحر تسبح به الأسماك
و تتراقص امتنانا

أقول
حبي وصال
حضن دافئ
ضم و بناء
حبي احترام
مشاعر وهاجة
و نبيذ سخي
و كأس من المدام
حبي شغف
نهر من الأماني
لا يتوقف سيله إلا بالوصال

أقول
حبي ليس له دين
و لا قيم
لا يخضع لأحكام
و لا لسلطان
حبي حر
مثل الهواء
ينزل كالمطر دون استئذان
يعربد كالرعد
يتحامل كالأنهار
بقسوة تدفقها
لتأخذ كل شيء
يبزغ كالشمس
لتحيي النبات

أقول
حبي وليد جديد
يحتاج رعاية
حنان
كثير من الإهتمام
حبي رضيعك
لا يعيش إلا بدمك
بخفقات قلبك
بدفئ ذراعيك
لا يرتوي إلا من ثديك
فاحضنيني
حبيبتي

أقول
و إن يوم ما أحببتني
لم تستوعبي رقة حبي
عنف مشاعري
لم تبلغي مداي
لم ترقي لهواي
لم تشاركين طريقا
بدا صعبا
لكنه يوصلك إلى السماء

إلى قلبي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire