lundi 9 décembre 2013

إلى صديقي

حبيبي
يا من جعل مني أنا
و ألف من أجلي أجمل القصص
يا من اكتشف أنوثة كنت أخافها
و جعل من سواد عيناي نورا
يشع في الأعين
و خلق من ضعفي قوة
تتحدى كل الهمم
يا من بنى صرحي
و حماني من نفسي
من أخطاء كدت أرتكبها
يا من كلمني برقة الهوى
و حرك بي مشاعرا
كدت أنسى رموزها
يا من دفعني إلى الحياة
و رسم لي قصرا من الكبرياء
يا من خاطب قلبي بلهجة العاشق
و تسلل لصدري ليسكنه
يا من اختار عطري
تسريحة شعري
ولباس غَيَّرَ مظهري
حبيبي
كيف كنت تسمع صوتي؟
ليصبح يرن كالنغم الخالد
كيف كنت ترسم شفتي؟
لتبدو كالفراولة 
مستوية
كيف كنت تصف أنفي؟
كي أصدق أنه الأجمل
حبيبي
لِمَا صَدَّقْتُكَ؟
جعلتني أحلم بلقاك
أنتظر كلماتك الساحرة
كأني بك مغرمة
لما جعلت مني أنا؟
أمشي بفخر و اعتزاز
أتكلم بثقة الأبرياء
لما أثرت غروري؟
و جعلتني أتحدى العالم
لما كتبت في أشعارك؟
و تغنيت بي كأني نجم
قمر 
ينير ليالي العشاق
لما صدقت أني لا أهزم؟
و أنا لا أقدر على النملة
حبيبي أنت المنى
بكلامك صرت أنيقة
بغزلك صرت ملكة
برقتك صرت نعيمة
بحبك صرت لَيْلَى
و صرت أنت مجنونها
غرامك زادني ثقة
و عطفك غذى وفائي
فصرت صديقتك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire