lundi 16 décembre 2013

عراك الحياة

سأنسى
لبعض وقت
أنني من تحمل حمقه
قساوة قلبه
استهزاءه 
بما يبكيني
ما يفرحني
سأنسى
أني من سلمته نفسي
من تلاشت بمخدعه
من تقمصت دوره
من ارتاحت لضمه
سأنسى
أني احتجت لعنفه
لشدة كنت أرى فيها 
حماية لضعفي
لسذاجتي
سأنسى
أني بادرت بغمزه
بلمسه
أني قبلته دون علمه
سأنسى أني جعلت منه حلما
فسحقا ...
سحقا لخضوعي
لجلوسي بين يديه
لتوسلي
سحقا لدعواتي
لانتظاراتي
لطمس كبريائي
لغبائي
لغيرة خلتها وفاء
سحقا لابداعه في الكلام
لشرابه المدام
لإطلالته بمنتصف الليل
كالهلال
سحقا
لجماله
لبريق عينيه
لجبروت ذراعيه
لنعومة شفتيه
سحقا
كيف أنسى
أنه من علمني الهوى
من رسمني عارية
بلا غطاء
من لقنني حروف الهوى
كيف أنسى ...
أنه من يجيد اكتفائي
من يلقي بالزهور تحت أقدامي
من تغلب على غروري
من أخضع أنوثتي
من أحاط بي من كل جانب
لكي لا أرى غيره
لكي يكون بيتي
عالمي
فلن ألومه إن فعل بي ما يشاء
أن جعل مني "أنا"
أنا التي تريد أن تنسى

سبب حياتها

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire