mardi 7 octobre 2014

#ليل_مشاعر "أنا عاشق"




غلبني الشوق
لذاك العاشق لليل الهوى
كلما عانق الحرف تأوه
ليعلن خضوعه
ثورته
لمشاعر تتخبط بفؤاد
لازال ينزف بدم العشق
صبابة

أنا العاشق
أنا الإحساس رقة
أنا المشاعر سهدا
أنا السكون ليلا
أنا الثورة
بالهوى أحيى
و به موتي تزكى
انا البحر شعرا
أنا الجبال طيفا

انا الذكرى
انا الخلود حرفا
انا مرآة عاكسة
انا العين جمالا
انا الريح دفعا
انا النهر عمقا
انا العاشق
بالسماء عرشي
و بالبيداء فراشي

انا العاشق
اهذي كلمات
تنبع من قلب
يخفق حبا
انا زائر الليل
نبيذ السهر
بين الشفاه خمر
يسكب بالأقداح
انا افتراض
عابر للأشواق

انا عاشق
انا الفجر براءة
انا النور باذخ
انا الغيم ممطرا
انا الرعد مدويا
انا مختلف
بعينها اصير فارسا
و بأمرها أجلد
حد الموت

انا عاشق
تحكمني نظرة
تقتلني
لتحييني بعين لا ترحم
انا الساحر
يبتلى سحره بالهوى
فيسقط كدجال
أبطلت ألاعيبه
زلة لسان
فهوى

انا عاشق
لا أملك لنفسي
غير حرفي
احلام لا يحدها زمن
و لا مكان
دموع
لا يوقفها كبرياء
سكرات راقص
على الحبال تمايل
و برمشها هوى

انا عاشق
كأنني تأخرت
جئت بزمن لم يسجل حضوري
بمكان لم يترك للعشق
ممر للعبور
فالحروب تأججت
و الفتن اشتعلت
و البحار اغرقت
الأمل


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire