mardi 7 octobre 2014

#مسائياتي06/10/2014 "عمري أنا....أنت"



 عمري أنا
أنت
بتمردك
بسكونك
باستبدادك
بهدوئك
بابتعادك
بدنوك أنت
حريتي و قيودي
انت حروفي
في ثورتي و خضوعي
انت تبياني
و عيوني

عمري انا
انت
يا خلود روحي
خلف ضلوعك
يا رحيق عشقي
على شفاهك
يا شجوني و اغترابي
بين اهدابك
يا ضعفي و قوتي
بهواك
يا لعشقي
بسواد عيونك

عمري انا
انت
يا لكأسي و خمره
بُعَيْدَ شِفَاهِكِ تَمَنَّعْ
اِخِتَلَّ سَقْيُهُ و تَمَلَّقْ
لا طَالَ نَبِيذُهُ فَاهِي
و لا عطره غادر أنفاسي
ثَمِلٌ انا منه و منك

عمري انا
انت
اشواقي
حدثت روحي بعشقك
عَزِيزٌ بَاتَ بالقَلْبِ دَفِينٌ
له بالنبض قافية
بحروف الهوى تسري
مغازلة لأوردة تناغمت
بسحر وقعه

عمري انا
انت
معذبتي بطرف عين
اصابت بصدري جرحي
لم تخطئ
تلعثم لساني
انهار عرشي
بِلَحْظٍ
فاق العشق انقضاضا
هويتك
فَأُعْدِمْتُ بِبَابِ عُمْرِي
اغتصابا

عمري أنا
أنت
تَمَرَّدَتْ
لِتَسْكُبَ كَأْسِي على صدر
لم يذق قط
طعم العشق نبيذا متدفق
وهوت
تمتص قطرات خمري
من على صدر
لم تختلي به شفة
عشقا

عمري أنا
أنت
اِعْتَلَتْ خِصْرِي
كسرج فرس
شُدَّ للقَفْزِ
سَطَتْ يَدَيْهَا على عُنْقِي
فَاخْتَنَقْتُ شَوْقًا
للموت عاشقا
ارهاب نظراتها
لضعيف
باتت روحه بيديها



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire