mardi 28 octobre 2014

#تمتمة 25/10/2014 " دمية"


 

دَامْنِي لا أدْرِكُنِي

ألتَقِي بِنَفْسِي عِنْدَكِ

أتَجَسَّسُ نَبْضِي بِصَدْرِك

أتَذَوَّقُ تِرْيَاقِي بِشِفَاهِك

أكْتُبُ حُرُوفٍ

تُبَارِحُ ثَغْرَكِ

مُتَسَائِلَة

أ أنا أنت ؟

أم أنت أنا ؟

 

تَجَنِّي

لمن بالغياب تَمَلَّكَتْنِي

بالبعد جَلَبَتْنِي بِمُخَيَّلَةٍ

رَسَمْتُ منها دُمًا

لتَتَجَسَّدَ بِكُلِّ دُمْيَةٍ

أنْثَى

أغْرَمُ بها ليْلَة

و تَخْتَفِي

لِتُغْرِينِي بِتَلَاعُبِ

دُمْيَةٍ لَيْلَة

 

أطْلَالٍ

دُمَا متحركة

احْسَاسٌ

و حروف بلا معنى

أكتبها أنثى جانية

كبلتني

رَمَتْنِي بِجَيْبِ مِعْطَفِهَا

و مَضَتْ رَاقِصَة

لا مُبَالِيَة

اني بِرُكْنٍ منها

ألَفُظُ آخِرَ أنْفَاسِي

 

مُتَصَنِّعَة

بكل حركة

بكل رقصة

بكل دمية

حتى بالحروف

تغيرت شكلا و لفظا

أ بأي منك أنا ؟

كفاني ضياع

بِتُّ لا أعني معانيك

و ان قَيَّدْتِ إرَادَتِي

 

لي بك أنا

عاشق متجني

أخضعته بهواك

بعينيك

بأهداب جائرة

متجبرة

بفاكهة ممنوعة

ريق من نبيذ مباح

يُسْكِرُ نَهْدًا

بقمة العشق تمنع

لشفاه ظمآ

 

لست بقيس

العاشق المتيم

و لا بعنترة

السيف القاطع

أنا افتراض عابر

لا أجيد التصنع

و لا مداعبة الدمى

البكاء على الأطلال

ليس من

شيم الرجال

العابرة

 

داعبتني الحروف

فأخذني الجنون

الى حيث لا أنا

لا أنت

كنت ظلا

سرابا يسكن أطلالك

استمتعت بموسيقاك

و كأس قَاسَمْتِنِيهِ

بِغَيْرِ وَعْيٍ

فأثْمَلْتِنِي

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire