mardi 7 octobre 2014

#مسائياتي 29/9/2014 "كنت"


كنت
انتظر منك همسة
لأعانق الهوى
ابتسامة
لأعبر حدود الفضاء
كلمة
لأتخذ بالحروف شموعا
تضيء دنياي
فأرقص
على تمايل ضلك
بالمرآة

كنت
أسترق من الوقت لحظات
لأكون ذاك العاشق
غَيَّرَ معاني الحروف
ليُغْرِيكِ سِحْرُه
فَتَقْطُفِينَ من بستاني زهرة
بحرف أينعت
و غمر طيبها
لحظك

كنت
مُخْتَلِفٌ
أشَكِّلُ الحَرْفَ بالحَرْفِ
لأُبْرِزَ كَلِمَاتٍ دَافِئَة
تَحْتَضِنُكِ
فَيَتَغَيَّرُ لَوْنُكِ
لأحْمَرَ ثَوْبُك
تَتَوَرَّد وِجْنَتَيْكِ
تَعْبُرَ نَظَرَاتُك حُصُونَ عَيْنِي
فأهوى
عاشق

كنت
أَعِدُّ الدقائق
على عكس عقارب الساعة
لأسْتَمْتِعَ ثَانِيَةً بِكُلِّ دَقَّة
و أُعِيدَ العَدَّ
لِيَصِيرَ للوَقْتؤ مَعْنَى
أكتب دَقَّات قلبي
على نَحْوِك
فأخترق المُدَّة
لِعَنْدِك

كنت
أرَتِّبُ الاسْطِوَانَة
لِيَبْدَأ العَزْفُ على خُطَاكِ
بِكُلِّ مَرَّة
كنت
أراقب أول نبرة
هَزَّتُ يَدَيْكِ
خِطَابُ عُودَك
مُغَازَلَة سَاقِكِ
لِرَنَّة الخِلْخَالِ
حِين تَتَمَرَّد

كنت
بهواك عاشق
لم أدرك معنى الوقت
تواتر عقارب الساعة
مراوغة الحرف
و ما يخبأ خلفه
الموسيقى تغيرت
لم تطرب سمعي
فعودك لم يتبرج
سحره



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire