mercredi 24 décembre 2014

توريقة_صباحية 30/11/2014


#2014

انا محب فاشل...

اهواك

لكني لا أطول نظرة من عيونك

 

يا منية الروح

شفاهي جفت العشق

فاقتربي لأستبدل ريقي

من مائك

علني اجد الحياة

على شفتيك

انت

يا من سكنتي روحي

و مهجتي

البعد اضناني

قتل كل قطرة حياة

فكيف لي بشفاهك

لتسقيني نبيذ الخلود

هل لي بشيء من روحك

من قلبك

هل لي بقطرة من دمك

لتبث بشراييني الحياة

حبا لا حدود له

لتخرج على لساني حروفا

لم تنطق بعد

اليك

يا من ملكت الفؤاد

اليك حبر اراقه قلمي

عبر اوراق الزمان

اليك شهد ترياق شفاهي

فاثملي من نبيذ البقاء

بين شفتاك

انت...انا

انت نبض يراودني

عن الهوى

انت دم يستحل دمي

يرتع بشراييني

كخمرة شربتها حد الجنون

حد فقدان ذاتي بذاتك

انت...انا

فاختزلي البعاد

سأنتهي اليك

الى ضفة العشق

فالحنين فاق سعة قلبي

ليطفو على صدري

نارا

أتت ثمرة عشقي

التهمتني

انت...انا

جذور تشدني للهوى

للبقاء

فكرة تغازل عقلك

فلسانك

ترددينها كم مرة

تموت بشفتيك مختنقة

لم تغفري بعد عناقي المنهك

انت...انا

تراتيل

ابتهالات صباحية

موسيقى يدق الحانها

جدال في الهوى مرهق

فالرقص المقنع طال

حد السقوط بعتبة العشق

ظمآن

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire