jeudi 25 décembre 2014

#جنون_مشاعر 12/12/2014 "أتذكر"

 تذكر
ان الهوى حين احتوانا
كان اختيارا
فلا تقول ان الهوى مصابا
بل كان و لازال
نورا يحمينا من ضياع
باتت له مشاعرنا تتداعى

أتذكر
أني و لازلت
احبك
ليست مشاعر عابرة
عشتها بليلة جنون
او بوح تَأَتَّى
عن لِسَانِ خَمْرٍ
بَلْ عِشْقٍ تَوَلَّدَ بِالعُيُونِ
بات بالقلب نَبْضٌ مُتَدَفِّق

أتذكر
أن للحب طقوس
كنت مثل الطير
أشدو راقصا
فوق الغصون
او كنت نبعا
يسير بين الربوع
يروي بمائه عالم
ليس له فيه مريد

اتذكر
كنت عاشق
اكتب حروف الهوى
من خلف السطور
أَخْتَزِلُ الجَزْمَ في كُلِّ الأُمُور
الاَّ بالحُبِّ
أَتَنَبَّأُ أنَّكْ مَلِكَةُ قَصْرِي
و نُورٌ يَمْلَءُ كَوْنِي وُجُود

اتذكر
ألبستك عشقي
زينته بكلمات حب
لتكون له مثل الزهور
حكته بأنامل سهدي
ليبدو بك كالنغم
أنيق
رتبت حروفي و عزفتك
لحن الخلود

اتذكر
على الضفة الشرقيه
بذاك البيت البسيط
كان هناك شرفة
شجرة زيتون
و ارجوحة
كلها تهيأت لتصير بليلة
مرفأ عشق
لم تطله العيون

كان هناك بيتا
انا و انت
كأس من الهوى دار بيننا
تلاعبنا
اسْتَرَقْنَا لَيْلَنَا
بَيْنَ رَقْصٍ و لَهْوٍ
و جُنُونٍ لا يُرَى
ثَوْبُ بِالعِشْقِ تَمَزَّقْ
قِطَّةٌ تَمُوء
و أنا

اتذكر
افترقنا على الشاطئ
انا و انت
لم تكوني هناك
تركتي الكأس محبط
و ثوب بالغدر تبلل
كعب لم يكسر
داس صدري
و تخلى باحترام


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire