vendredi 26 décembre 2014

#بعد_منتصف_الليل 19/12/2014


انا و الليل

و السهر

قصة غرام صامتة

ألفها القلم

رسمها على الورق

حرف و معنى

كأنها عزف على ناي منفرد

 او نبرات عود جافة



يا ليل كفاية

لا تقلب مواجعنا

نحنا حبينا

جربنا نعيش أحلامنا

غنينا و رقصنا

و شربنا من الهوى

نبيذ أثملنا جنونا



و الله على البعد ما كنت قادر

يا ليل خذني بالسهر بين القوافي

اجمع من الحروف كلمة احب

و ارسم بأحلامي هواها



يا ليل

اسقني كأس الغرام

زد بلوعتي و عذابي

فالحروف بغيابها ما لها طعم

و لا شكلها له معنى

دعني للصمت امتثل

و اثمل عشق له معنى



انا و الليل

وصل و فراق

اسهر لآخره

استجدي من الهوى وصله

يجي الفجر للبعد ياخذني

لا رسم لحلم اخذته

و لا حرف للعشق

اليه كتبته



كل شيء له دواء

الا السهر و الهوى

الليل يجمعهم

و انا شربت من العشق ناره

اخذت من الليل صاحب

اشكي له لؤم الغرام و افعاله



انا و الليل أخلة

و السهر آنسنا

الخمره و العشق

تخلي الحرف يتغنى

من سهد لشغف

لجنون

يكاد يرسل لحبايبنا

و الله لكم اشتقنا



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire