vendredi 7 juin 2013

ليتني أرضي نفسي و قلبي

أخذت من نفسي بعدا مذ تمرد قلبي
و اتبعت دربا يقربني لوجدي
بوضوح العتاب
سايرتني نفسي
لم تتملق...
لم تتوارى...
لم تيأس....
ليتني أرضي نفسي
ممكن ألوم قلبي...
أهوائي..
صبري اللا متناهي
رضائي الفارق
غبطتي
لكن الريح التي تحمل هواي أقوى
تدفعني لبعيد
بعيد عن كل كياني
شرط أقترب منك
أكون بحضنك و لو لحين
ليداعبني شجوني
فتصف أقلامي شوقي
أحلام تحملني إليك
بقربك
بشغف ملتزم
مناشد رضاك
ها أنا ذا أكلف قلبي لسان دفاع
و أترك نفسي و هواها
أتقبلين بقلب دون نفس؟
بروح ترفرف حولك
تحميك و تحضنك
و قلب يشدوك حبه
يغازلك
يداعب نبضك
شعرك
جسمك
في رقة
في هدوء...
ترى هل تقبلين؟
نفسي أرتقي
إلى السماء
بحثا على عشق غير الذي كان
ففي نقلتي اختراق
لما تخبئه الأيام
ربما شاءت الأقدار نصرنا
و انتشال بقايا هوانا
ليبلغ دفئ السماء
ربما يحترق بين موجات الفضاء
ربما يبلغ القمر
يبلغ حبا أرقى من الاحتراق
من الضياع
فأرضي نفسي
قمري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire