samedi 29 juin 2013

رجاء

حبيبي..
لا تبعد عني...لا ترحل..
فأنا لن أقدر على بعدك...
على السير دونك..
بُعْدُ المسافات يقتلني...يفنيني..

حبيبي 
تريث..
رجاء لا تتركيني..
انتظرت نصف عمري لأصلك..
لأعرف الحب بين ذراعيك..
لأشعر بالدفء بين أحضانك..
لأعشقك كما لم أعشق أحد.
لأشتاق لقاك بوجودك..
فكيف إن رحلت و تركتني

حبيبي
قطعت عهدا على نفسي...
أن لا أتركك...
أن لا أهجرك..
أن أهديك عمري إن بقى لي عمرا...
أن أهديك نفسي...
فروحي..فجسدي...
دمي إن ضلَّ في شراييني دمٌ

حبيبي
نبضي تبدلت نغماته مذ عرفتك
فلا تغير موسيقى أطربتك
فأطربتني
رقصنا ليال على وقعها
على دقاتها المتواصلة
لا تقطع الوصال بيننا

حبيبي
هذه صور رسمتها قبل لقاك
إنها أنت...نفسك...وجهك
..شعرك..عيناك..جسمك..
كنت حلم راودني منذ الصبى
عرفتك قبل ان أراك..
ولدت بداخلي..
كبرت بين ضلوعي..
بأنفاسي..

حبيبي
كنت تحدثني بوحدتي..
تعاتبنني..
تؤانسنني..
تسائلنني..
تلاعبنني..
تسامحنني حين أخطئ...
لم تهجرني يوما قبل أن ألقاك...
فلما اليوم حين لاقيتك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire