mardi 9 octobre 2012

أنا الهوية



أنا لست ضحية
أنا إنسانة
أعيش في تونس الحرية
درست في أحسن الجامعات
و كنت دوما مثالا للوطنية
أنا الشرف
أنا القيم العربية
أنا رسالة الثقافة الإسلامية
لتدين كل الأفكار الرجعية
أنا أم الأمة العربية
أنا البنت و الأخت
أنا المرأة التونسية
أنا الفخر
أنا المربية المثالية
لست مقاسك
لست من يركع لمداسك
أغتصبت
مكرا و إحتيالا
و لم أدري أن الحامي
كلب أعور و ذليل
 غادرو خوّان
أنتهك شرف الحرية
فلم تحمني عربيتي اللغوية
و لا ديانتي الإسلامية
تقطعت أجزائي
و صارت مرمية للكلاب
و جاء جلادي مولولا
أتكفرين أيتها التونسية؟
أنت قذارة الليبرالية
أنت لهيب الديمقراطية
لا تعني الأمة الإسلامية
إرحلي، دون إدعاء
فلن تنالي حقا في بلادي
إلبسي بقاياكي و إرحلي
أجبت،
بدموع كالجمر تكسوا خدي
و رئسي للسماء مرتفعا
شامخا
ويحك !!
أتطالبني بجمع أشلائي
أم بحمل ردائي؟
أتطالبني بستر جسمي العاري
أم بطرحه للكلاب؟
أنت المغتصب و القاضي
أنت المدافع و الجلاد
فالإسلام حلم و رحمة
عفو و مغفرة عند القدرة
أنا التي أنتهك عرضها
فبدل من أن تؤاخذ الكلاب
تعاقب الشاة
و الرعاة تعاتب ضعفها
جلبت الكلاب لتحميها من الذئاب
فصارت الكلاب أشد مكرا من الذئاب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire