jeudi 11 octobre 2012

ببساطة


سنين سارح بين الكاف القروان بوزيد و ططاوين، ندور بين المراحيل علي تملى العين و تسكن مكنوني، نسكنها تحت شفرة العين و ماعاد تغادر جفوني  
يا طايرة بين أرضين و لا وحدة فيهم شدتك، لازم في يوم تحطي ونغمزك برمشة العين، و في قفصي نحطك و نصونك،


ببساطة
أنا نحبك و نخاف عليك
أنا عشقتك و نموت عليك
ببساطة
أنت مزيانة و مسرارة
أنت مختلفة و سحارة
ببساطة
أنا مش ممكن نبعد عليك
أنا مستحيل نسلم فيك
ببساطة
أنت صعيب باش واحد يأثر فيك
أنت ما ينجم حد يلعب بيك
ببساطة
أنا كيف الطير تايه في الدنيى هذي
أنا نغني و جناحي يرد عليا
ببساطة
أنت نجمة ديما تشغل فيا
كل ما نقرب نلقاك بعيدة عليا
ببساطة
أنا فزعاك، بليد و ديما إنبنبي
أما في الرسمي
زوالي و محتاجك جنبي
ببساطة
إنتي زعبانة و تمشي بالخانة
أما في الرسمي
محتاجة لليسترك و يصونك
و يحميك من الكلاب الغدارة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire