vendredi 5 octobre 2012

أنا عمري ما كنت أقصد



أنا عمري ما كنت أقصد
أمشي وراك
أتبع خطاك
أتعلق بيك
أحبك
و لا أقدر أعيش من غيرك
أنت المنى
أنت أحلام تراودني
حين طال سهادي
أنا عمري ما كنت أقصد
أشغل هواك
أتمنى رضاك
أعشق مشيتك
أسعد بلمستك
أسرح في دنيتك
ألبسك أحلى الديباج
و أخلي أيامك أفراح
بمناسبة و من غير مناسبة
أنا عمري ما كنت أقصد
أنصت لغناك
أرقص على نغمك
أنشد كلماتك
أستمتع بريحتك
إلي تنعش مهجتي
و أجعل من أيامك أعياد
لا تنتهي
أنا عمري ما كنت أقصد
تكويني نارك
تسجني يديك
أصبر على ظلمك
ألقالك 1000 عذر يكفر فعلتك
أسهر أستنى كلمة منك
تعوض صبري و حيرتي
في إيقاف دموع ما تنتهيش
أنا عمري ما كنت أقصد
غير أعيش معاك العمر كلوا
أحميك برموش عيوني
أدفيك في سكون حضني
أرسملك كل شيء جميل
أبنيلك بيت من زجاج و حديد
يكون مرآة على العالم كلوا
تضويه الشمس من كل مكان
تغمرو ضحكتك
بسعادة ما تنتهيش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire