dimanche 3 février 2013

أنا.... من أنا؟؟


لست ساحرا
لأقول كلمات
و أكتب أحرف غير الأحرف
متضاربات، مختلفات
لتكوني لي
طوعا لأمري
أحركك كدمية
كلعبة
تفتقد سرّ الحياة
معنى الحب
معنى الفراق
أنا العاشق
أنا الشاعر
الذي يرى في عيناك
في جسمك في شفتاك
في لمسة أناملك
في حركاتك و سكناتك
في قلبك
معنى الحياة
أنا لست مشعوذا
يدعي معاشرة الجان
فيرى ما لا يشهده غيره
و يعلم ما لا يدركه الإنسان
يخرج الأسحار
و يطرد الشياطين
و يساير الجان
فتقبلين يده باطمئنان
و تسيرين خلفه بأمان
أنا مدركك بالبرهان
أنا الحبيب
أنا الساهر
أنا المشتاق
لا يرضى بغيرك من الإنس و الجان
انا من دعاك بغير لسان
بحب أشد من البيان
و روح تنشدك
أيا زهرة البستان
أيا ربيعي و قمري
و نورا ازدان به الوجدان
خذيني عن الوجود
فدونك لا شمس للأيام
و لا ليال تكون مهدا للأحلام
لست سرياليا و لا منجما
لأحادث الكواكب و النجوم
لأكشف أسرار الكون
و أدعي معرفة المجهول
و ما تخبأه الأيام و الدروب
أنا مؤمن، مسلِّمٌ أمري لله
لمن أبدع في صنع الكون
و انفرد بعلم الغيب
ومن قسم الأرزاق و سطر المكتوب
و ما توسلي و تقربي
إلا طمعا في رحمة
الخالق المنان
الذي لا يغفل و لا ينام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire