jeudi 4 juin 2015

#جنون_عاشق 20/4/2015



مجنون انا

حين اختلي لنظراتك

فتلقي بي غريقا

على شاطئ أهدابك

أعدد ما برموشك من شغف

يهزني كالموج هزا قاسي

على صخر صدري

العاشق



مجنون انا

حين تحط شفاهي على شفاهك

راقصة

و قطرات شهد تثمل أنفاسي

فأتمايل كسنبلة داعبها نسيم المساء

و أهوى طريح عشق

لا مبال



مجنون انا

حين تلامس اناملي عودك

لتصدر اوتارك

انين لحني العاشق

فاهوي كالورق عل أرضك

تتغمد اشواقي

و تبزغ زهوري

مع ربيع قادم



مجنون انا

حين اقرؤك بشكل مغاير

يسامر مخيلتي

و يقاسمني كأسي

متعة لقائك

كحلم رافقني منذ الصبى

معانقا مشاعر بات لها حرفك

زادٍ



مجنون انا

حين ارسمك بألوان الغرام

فتتداخل خطوطي

و تضمني اليك

في رسم فاق الخيال

آه...

ليت رسمي تبعث به الحياة

و ينبض عشقا



مجنون انا

حين احكي عنك لنجوم السماء

للليل

للقمر

فيتوقفون هنيهة

كأنهم يودون احتضان حسي

و حمله اليك

عَلَّ رجوعك يسكت هذياني



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire