jeudi 20 novembre 2014

#آخر_الليل #جنون_مشاعر "أنا و الموت"


هان عليك تنساني

و تتركني بمنتصف الوادي

لا عيونك نظرتني

لا لسانك نطق اسمي

و لا شفاهك برأتني

من تهمة اعتناقك

 

كنت خيالا رسمته

تفانيت في ابتكاره

مغايرا

كتبتني عاشقا

و منعتني عن هواك

بمنتصف القدر

اختل الرسم

فبت بمنتصف الهوى

عاري

 

كبلتني

و ألقيت بالرسم كقطعة خرقاء

انهيتني

فتهت

بين الولوج الى قاع البحر

او ادراك الشاطئ

و كلاهما انت

دوني انا

 

أيقنت وجودي

حين موت

تعلقت بحياة

لم ادرك بعد

و غلبت ذاك القدر

الذي رسمته انت

حتما غرقا

فوصلت الشاطئ حيا

دونك انت

 

وصلت دوني انا

لاني فُقِدْتُ من رسمك

من هويتك

وجدتني بالشاطئ

بذاك المقعد الافتراضي

ارتب حروف

اوراق لم تكن لي

كَأَنْتِ

 

وجدتني منهك

فارغ من كل شيء

بلا ذاكرة

غير حروف مبللة

و قنينة خمر تُرِكَتْ

من شدة مرارتها

غواني شربها

فشربت عهدي بك

 

أغريتني بعذب الكلم

و خمري الجارف

فهويتك

مشيت خلفك

أجر خيبتي

بعد ان أدركت الحياة

و مسكت بطرفها

أخذتني للموت

راض

 

 #ناجي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire