jeudi 20 novembre 2014

#بعد_منتصف_الليل 19/11/2014 "فاتنتي"


فاتنة

جلست عند الشوق

عبرت صدر الهوى

كسهم أخذني للفناء

أزهقت دمي

لتتعطر من شغفي

و تكتب حروف العشق

على جسدي العاري

من الظنون

 

فاتنة

اغراؤها فاق الخيال

فنسجت من افتراضي رسما

لرجل

يمثل دور العاشق

هو كان به من حسنها

شفاه

عينان

و ابتسامة ساحرة

 

هكذا رجل

اختلقته لاجل عينيك

زينته بدمي

رسمت على صدرك قبلة

من شتات احرفي

فهي فقدت الحياء

حين توددت عاشقة

فاعذري جرأتي

 

فاتنتي

أ لي بنفسك وجود

أ لي بصدرك جنون

أ هذا انا ام طيفي

ام هي وقع حروف عاشقة

بصدر فاتنة العصور

ليلائي الساحرة

 

فاتنتي

تطلعي بلحظي

تعمقي باعيني

لامسي شفاهي

فكلي يرتعد

انا و رسمي

كلانا يولد بنظراتك

يرتوي من شهد شفاهك

العتق

 

فاتنتي

أنا عاشقك

انا الحنين لصدرك

نار تشعل فتنتك

انا هواك

جنونك

فانتزعي قلبي

ارميني بسهمك

اهدري دمي

و اشواقي

حنينا

 

فاتنتي

انا مجرد عابر مجنون

يعانق الحروف

يسكرها

لينسى الم الحياة

لكن حبك اخترقني

عبأ قلبي حنينا

أرعبني...

 

فاتنتي

احبك

ليزيد عشقي جنونا

لأتلذذ خمرة سقيتنيها

فهويتك

 كذاك الراقص

استلقى بلوح الركح

لتعتلي حبيبته صدره العاري

بمنتهى الكبرياء

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire