jeudi 20 novembre 2014

#جنون_مشاعر 13/11/2014 "جنون حبيبتي"



عندي كلام

لمن يهمه امري

روحي لك مهداة

و قلبي بعدها بصدرك ينبض

عيوني ما لها نور

غير برؤياك

و نحري لسيفك داني

فاسلبيني هواك

 

عندي جنون

كل ما عيني تخيلت زولك

ارقص على راحة كفاي

امشي على رأسي

و اتكلم لغات لا تفهم

ارسم بصدري شباك

و اجعله لقلبك مرفأ

 

عندي اختلاف

عن العشاق عابر

 اكتب لك كلمات

و خبيها بصدري عمرا

تراني بهواك محتال

اقول بمنامي "أحبك"

دون ان يسمعها غيري

و قلبي

 

عندي عبارات

شيء من الجنون

تغمر جوفي و تفتن عيوني

غازلتها برقة العبارة

و اختلقت حركات

تقول بهلوان

او راقص بالي عاشق

 

عندي شوق

كثر ما أحبك

أرسم على صدري شكل

و اعطيه اسمك

اقيد يداي لعنقي

و امشي بالطريق حافي

مناشدا سحرك الوضاح

و عطرك الجاني

 

عندي مشاعر

غلبتني

عندي رغبة في الانتقام

من قلبي

من اوجاعه و متاهاته

لا بد ان يدفع ثمن ارتجاله

انتمائه لغير صدري

و تمرده الجاهل

 

عندي امرأة مجنونة

تعشق عذابي

تحرقني

ببقايا سيجارتها الغربية

تثير شغفي

بعطرها الفرنسي الفاخر

تجلدني

بحروفها العاشقة

تسكرني

بلمسة شفاهها

 

عندي حبيبة

رقيقة جدا

تهوى المشي على صدري

بكعبها العالي

تحب شرب الخمر من شفاهي

تعشق الرماية

و تضحك مقهقهة

حين تصيب رماحها صدري

 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire