samedi 9 août 2014

مجاراة بين #حياة_الروح و #ناجي♡ "الرحيل"



مجاراة حرفي من الأخت العزيزة #حياة_الروح ، أرجوا أن تستمتعوا معي بهته الكلمات الراقية



دلني أين ابحث عن نفسي ؟

عن همسي وعن امسي

 ! إذا هممت بالرحيل عن قلبي

قبل رحيلك

بربك رتب لي الروح والنَفسِ




لو كان فيني أرتب الروح

كانت روحي أبت تفارقني

لو كان بيدي اسعد النفس

كنت أتنفس من عطرك نبيذه

و ربي لو كتب لي عمر

لارسملك دنيا جميلة




أرسمني لوحة فرح

تزوهو بألوان الخميله

تطير كفراشه جميله

قبل رحيلك

دع عطرك ووشاحك معي

كي يقيني رياح الشوقِ!




أنت رسم بقلبي وضح

مثل القمر طيفه

لونتك بلون الزهر

و عطرتك بشوق الهوى

لففتك بيدين محتاجه ضم

من خصرك لجيدك




قبل رحيلك

خذ معك منديلك

وقصاصات صورنا معاً

فانا لن ابقي معي شئ

يذكرني بك

سوى الألم !




لن أرحل

لن أترك قلب نبض بنبضي

ما يهون عليا أترك بصدرك ألم

و أنا قلبي بين ضلوعك سُجِنْ

من روحك يتنفس أمل

فلا تقولي فراق

و روحي جاءتك ذليلة




انت من تفنن في قتلي

نزع مني الروح وتركني

على قارعة الامل امضي

وحيدة

ملكومة

لم اعد اتحلى بالصبر

سأرحل حاملة معي

حقيبة الوجع




أنا من عشق الهوى

لك وحدك

عبير عطرك لازال يغمر ثوبي

فصبرا حبيبتي

ان قصرت في عشقك

فأنا غريب الهوى

أتعلم الحنان من كفك

و أحمل حقائب حبك




انت فقط من سخرت له قلمي

كي يكتب له قصائد المطر

ممزوجة بحنان يفيض حتى من السحبِ


شرفني مجاراة قلمك الراقي احترامي



شكرا يا بنتي سعدت بمجاراتك دومي بخير


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire