mardi 5 août 2014

مجاراة ليلة 04 أغسطس 2014 بين ناجي و سكون

هذه مجاراة شيقة بيني #ناجي و الأخت الغالية سكون  #سكون  

ليلة 04 أوت (أغسطس) 2014
شكرا جزيلا للأخت سكون التي سمحت لي بمجاراة حرفها الباذخ و النقي.

 #سكون
والله زمان
هذا قدر
فات اﻻوان
وبكره احلى
والله زمان
اصبح الحلم
فى اللحظ وهم
والنسيان شربه اﻻلم
والله زمان
 العشق هيام
و الخذﻻن سم

و الله زمان
سرق منا أيامنا
برائة عيوننا
كان لنا أمل
كنا نحلم
نسرع الخطى
علنا نلحق الزمن
كان مجرد سراب
وهم
سلب منا فرحتنا

والله زمان
اصبح الحلم رمد العين
ضاعت اماني عمر
و اصبح العمر على حافه الوهم
كان لم يكن الليل شاهد الغرام
و امسياته مدام

و الله زمان
سهرنا الليل سكارى
على أطراف الهوى و كأس مدام
اعتنقنا العشق شغفا
بين أحظان الصبى
تجاهلنا الوقت و الزمن
فأدمانا

و الله زمان
تركت قلبي للي عشقته
لا عشت أنا
و لا غير حال الهوى قلبي
دفنت أنفاسي بصدر
كره صمتي
 لا باح ألم مزق ضلوعي
و لا رجع النفس لمنبع خفوقي

والله زمان
ارتشفنا نبيذ الشفاه حلو الذه
وتعانقنا حتى مزقنا انفاس اللقاء
وسكرنا واسكرنا الليل هوى

و الله زمان
تهنا بليل الهوى
رقصنا بليل لا ينتهي
و تناغمنا بارتجال حروف
أثملها الغرام
تجاذبنا خيوط العشق
بشفاه انتشلت نبيذ الهوى

والله زمان
كم لعبنا بين النجوم
بحبات السحب
وتسابقنا مع خيوط الفجر
فأدركنا الهوى
ورقصنا بهبوب النسيم
فتمايلنا همس وغزل

و الله زمان
شربت من حروفها شهد الغرام
و ألقيت حرفي على جدرانها
أين رسمت لها نبضا و وجدان
و عطرتها بما فاحت به الأزهار

و الله زمان
ركضنا بلهفة اللقاء
تعانقنا حد الاختناق
قبلتني
قبلة لم تنتهي
و انهزمت بحبك
بأقدامك راجيا
أن لا تنتهي اللحظة
مثل الزمن

والله زمان
تعاهدنا بالوفاء اﻻ نفترق
وان ﻻنستقي كؤوس البعد وﻻنشتكي
فغدرنا الزمان
و اصبح العهد خبر كان
فﻻليت عهد الغرام يعود كما كان

و الله زمان
عهد الهوى لازال مصان
الغدر زمن ليس له أمان
و ما سقيتني من الهوى
لازال بالفؤاد مكين
و شفاهي لازالت ظمآ
لقطرة هواك

والله زمان
مازال هواك فى قلبي اسير
سجين بين مقلتي والحنين
ومازلت ارتقب لقاك
وانتظر لهفه اشتياق
يا حبيب اسكنته قلبي وما خان

و الله زمان
كان لي بقلبك مكان
كنت أزينه بين الهمس و القبل
 بما لذ من خمر أزل
كنت أجلس بين أهدابك
ليغمرني جفنك بحنانه
و يضمني رمشك

والله زمان
مازلت دبيب انفاسي
فى غيابك تﻻشي فرح وغيم الهم اركاني
ومازلت همساتك نشوتي
وجنون هواك متعتي
ومازلت تسكن اهدابي ومهجتي

و الله زمان
كنت لي
ايام كان عطرك يربك أنفاسي
ايام كان همسك يتردد بمسامعي
كنسيم عليل يداعب جسمي الفاني
ايام كان عودك يتلاشى بحضني

والله زمان
كنت لي
الدفء فى ليال غربتي
و اﻻنس فى وحشتي
وكنت امسي ويومي وعشق مهجتهي
واﻻان اصبحت وحيد اعانق غربتي

كوردة تلاعبها الرياح
ايام كان هواك نارا
تلتهمني عشقا و ادمانا
ايام كان جنونك
يحملك على صدري
و فوق أكتافي
لتمارسي جبروت هواك

كل ذاك فى عهد مضى
و اﻻان اتحسر على عهد الوفا
و التمس اﻻحتواء على صدرك
و اغواء فيك حد الصبا
و انزوي فيك حد اﻻختباء من نفسي
وفيك اكون

و الله زمان
لازال يأخذنا لتلك الأحلام
التي ولدت حبنا
و لفلفته بالحنان و الهوى
 لازلنا نبحث بزوايانا
عن سراب اختفى من زمان

اليوم انت لي
انت كوني و دنيتي
اليوم انت لي نور ألتمسه
نبض يساير نبضي
طيب يشجيني ريحه
فأضمك بقوة
أتخذك عهدي و ميثاقي
و منية روحي

والله زمان
نبحث عن اين كنا وكيف ضللنا الطريق
وكيف اصبحت احﻻمنا سراب
كيف فقدنا الهوى و اغوانا الشقاق
اصبحنا بين الحسره والندامه هبا

اليوم انت لي
ما أفقدتني الأيام
انت لي ذاك السراب
الذي اسميته #سكون
بعثت فيه روح عشقي
نسجت من حروفي لباسا
يليق بسحر عودك
و احببتك

تسلمي بنتي #سكون اثلجتي صدري بحروفك الراقية لك احترامي و امتناني بورك فيك يا انيقة


وسلمت يا سيد العشق كانت مجارتي معك كماسك السحاب يتنفس عبق المﻻئكه سعدت ان هامت حروفي باافق الجمال فى سماء حرفك دام نبضك وحسك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire