lundi 25 mai 2015

#جنون_هوى 24/3/2015




 هذا انا الا انت

شجرة

تجاوزت سنين الزهور

رُسِمَتْ عليها قلوب عشاق

ادمتها سهام الهوى

حاملة ذكراهم

على مر العصور

بِصَمْتٍ خَانِق



هذا انا الا انت

حرف كَبَّلَهُ حَدُّ الوَقَار

لن يصمت

و لن يبوح بعهود الوفاء

يغطي بياض الورق

بدم عاشق

كَبَتَلَاتِ زَهْرَة

تناثرتها الرياح



هذا انا الا انت

صخر كبير

يتحطم على سفحه الموج

الكل يعتقد اني قوي

أقوى من البحر

كِذْبَة

فكلما يغمرني الموج

اموت شوقا للغرق



هذا انا الا انت

رواية جميلة

تأخذك في إثارة العشق

حد الثمالة

تضل تتطلع لنهاية

تروي شغفك

لكنها تقف بلا مقطع

بلا نهاية



هذا انا الا انت

خيال بلا هوية

و لا صورة اصلية

تركيبة حروف

زادها الهوى

و حبرها خمر عشق أزلي

يقطر على شفى

غرام مكتوب

جنون



هذا انا الا انت

تحالف مع القدر

ليحيى بِظِلِّهِ

كجبل شامخ

يعانق السحاب

كبرياء زائف

لا السحب تمكث بحضنه

و لا ينزل لرغبة أرض

تحمله



هذا انا الا انت

انسانية

أحاول إيجادها بجسد خاوي

كبنت صغيرة تركض بعيدا

ليت أرجلي تلحقها

لأحضنها

و أسترد روحي العاشقة



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire