mardi 26 mai 2015

#توريقة_صباحية #سكع 09/4/2015


هذا انا
حرف بمخدع الوفاء
وسادة خالية
دمع تناثر هناك
و هنا
ستارة
تحجب مرور زمن
و مرآة عاكسة
لصورة لا تنمحي
صامته
قاتلة

هذا انا
حرف
يلتمس من شفاهك قطرة
خمره
ليبوح بما صده عن الحياة
حبك أمل لا يتحقق
و قوافي كبلتها الظنون
على صفحات غابرة

هذا انا
حرف
بزورق ورقي صغير
يتلاعب به موجك
شراع مزقه الحنين
و دفة عاجزة
لا تغير مسار جنونه
فقدان محتوم
بغياهب عشقك

هذا انا
حرف مصلوب
على حائط الأمنيات
بلا شكل
يجتث معانيه من حاراتنا العتيقة
ليال العشق
و لحن سامر
يعزف بأوتارنا
جنونا

هذا انا
حرف بديهي
بلا فكرة و لا ذكرى
خطه قلم جاف من الرقة
على ورق بدون لون
ألقيته بنهر الخلود
يتناقله اليَمُّ
لحقول الهوى
عشقا

هذا انا
حرف على ضفاف الغزل
يسبح بخيال مخمور
ينثر همسه لأهداب عاصفة
كاسرة
و لحظ بهي كالقمر
سبحان الخالق
جميل البيان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire