lundi 25 mai 2015

#للحب_جنون 03/4/2015



انا

كأسي

بضع ذكريات

ساق على ساق

كرسي خال أمامي

يتحداني

يعاتبني

بحركات غير الحركات

كلانا يفهمها

فأشرب ليغيب عن وعيي

و أفتقده



انا

كأسي

ساعة أفرغه

و ساعة يفرغني

خيال يشبه ذاكرتي

يمتطي صهوة جواد

يتجه بغير اتجاهي

كأنه مل جنوني

فاختار البعاد

مثلك



انا

كأسي

حروف حمقى

لازالت تثمل جنوني

تكتبني

شيخ بلا هوية

يبحث بين السطور

عن مخدع لأحلام صبى

لم تأبى الانفصام عن ذاكرته



انا

كأسي

خمرتها غمرت جوفه

فجوفي

لتخدعني لذة عشق الربيع

زهرة لوتس فاتنة

بضفاف النيل

و زورق ورقي

يكاد يرسو على شفاهها

جُنُوحًا



انا

كأسي

مرآة تُحْضِرُ الماضي

غرام بألوان الربيع

هي تصفف شعرها

و انا خلف المرآة

أترصد طرفها

ثملا

كأني أقطف العشق

أبياتا



انا

كأسي

و عهد الهوى

قطعته

فقطع أوصالي وزره

انتهيت لخمري

لحروف أدماها الوجع

و ورق ملطخ بذاكرة عاهرة

لا تعرف الندم



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire