vendredi 12 septembre 2014

#مسائيات " ان كنت انا المقصود"



 ان كنت انا المقصود
فأنا قد قصدك
و زيادة
أنا الحبيب
تغنى بذكر الحبايب
يا من بالقصد أصبتني
فالفؤاد بك ممحون
و الروح بعشقك
زيادة

ان كنت انا المقصود
فأنا لا تكيدني القصائد
أكتب من الحروف ألوف
أرسمك بالبيوت فراشة
و ان كنت أنا المعشوق
حملي على كتافي
زيادة

ان كنت أنا المقصود
و نفسك متكدرة من ملامي
لا بد ان أقول مجنون
من بالكلام لامك
فأنا بك مفتون
لكن لساني من الهوى
جفاني

ان كنت انا المقصود
علميني كيف ألحق جفونك
ترى عيوني فقدت النوم
و صرت بهواك مجنون
ان كنت انا المعشوق
ضميني برمش عيونك
و خبيني

ان كنت انا المقصود
خليني أحط على شفاهك
ارسم عليهم قبلة
أو ألفين
و زيادة
و ان كنت انا المعشوق
إشربي من خمري
و تلذذي روح العشق
بشفاهي

ان كنت انا المقصود
تراني اصبر زيادة
حنانك ماله مثيل
مستحيل انسى عذبه بخفوقي
و ان كنت انا المعشوق
تعالي نرمي الظنون
و نعيش الهوى مرة

ان كنت انا المقصود
فالقلب لغيرك ما نبض
و صدري كاتم أنينه
و لو فضحتني الآه
لا تبالي
ان كنت انا المعشوق
تصير الآه
منية حياتي

ان كنت انا المقصود
سأكون لروحك سكون
لقلبك نبض
للحظك نور
لاحساسك نغم طروب
لأنوثتك عذب الهوى
لمشاعرك رؤوف
و لشفاهك شهد
مسكر


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire