lundi 8 janvier 2018

#تونس 09/03/2016


جمهورية انا
اسلامية انا
ديمقراطية انا
مسالمة انا
لن اتغير
لن ابالي بدعاة كفرة
جاؤوا بدين غير ديني
و حكم جائر
غير عادل
قد تغركم طيبتي
و جنودي البررة
قد تغريكم مياهي
و جبالي الشامخة
قد تظنون و تظنون
لتذهب ظنونكم الى جحيم ناري
و بارود نسائي
تعالت زغاريدهن
فارتعدت ارجلكم
و هممتم بالهرب
فما بالكم
لو أطلقن عنان حروفهن
قسما لتعرينكم
وتنشركن كالغسيل
بساحة الوغاء
ها قد دستم أرضي الطاهرة
و جئتم ببنادق جائرة
و تجمعتم
لتجعلوا من قدمي
امارة جهلكم
هززت قدمي
و عفستكم كصرصار
لن يترك أثرا
تونس
جمهورية انا
و سأضل
على الخونة مستعصية
بي من الرجال حصنا
و من النساء حاضنة
لن استوفي شهدائي
و لن أكل من عطائي
فأنا الخضراء
جمهورية انا
انا التاريخ
عليسة حاكت ثوبي
حنبعل أورثني طهره
الروم جعلوا مني
مسرحا للحياة
لن اهزم
بأيديكم الوسخة
يا جهلة


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire