mercredi 14 janvier 2015

#زمان_يا_حب04/01/2015

 زمان يا حب
كان لي حلم
أمل
أسميته "أنت"
رسمته 
و أتقنت رسمه
أوهمني اني أحبه
فتألفت أحرفي
دأبت في عشقه 
بجنون
و تحدتني
كأني لم أكن

"أنا بخير"
كذبة أرددها
أبتسم بسخرية
ليطمئن فؤادي
فدمي يتلطخ بكبدي
نفسي يسترق الولوج لصدري
مختنقا بين أضلع
فقدت معاني رسمي

كتبتك أمل
 و زدت بعشقي
من خلف الكتابة سحر
و موسيقى تعانق شعري
يتمايل لوقعها رسمي
فتتضارب المعاني
و يحن قلبي
للقاء بات محال

كان فيه أصول
كان على العاشق يموت محروم
فالحب مهما عظمته الحروف
يفضل مسخرة بعيون بشر
يصرخون
حلال و حرام
كيوف
لا نقاش و لا أفكار

نعم انا عاشق
سأضل على عهدي
و ان أهدر دمي
بسيوف العقلاء
فحرفي لن يأفل
و عشقي سيكبر
ليسقي دمي ارضك
فتزهر حبا ابدي
لا يقهر

نعم انا عاشق
لن أعيد رسم أحلامي
سَأَتَدَيَّنُهَا
و أرتل حروف الهوى
سأهجر هؤلاء العقلاء
لدنيا جنوني
لِأَكْتَمِلَ عِشْقِي
 و أحب رسمي الخيالي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire